شارك

أعلنت وكالة “وجه الأردن” أمس الخميس عن إطلاق موقع اليكتروني مُتخصص بالسياحة، وذلك بمناسبة يوم السياحة الأردني.

وقال ناشر الموقع المصور سامي الزعبي، بحسب “الغد الأردني”، ان وكالة “وجه الأردن” للإعلام السياحي والثقافي تقدم اعلامًا سياحيًا وثقافيًا ملتزمًا يعرض الأردن داخليًا وخارجيًا بأبهى صورة، ويعرف المواطن قبل السائح بجمال الأردن وجمال مواقعه السياحية وكيفية الوصول إليها والاستمتاع بها.

وأضاف أن الموقع يركز على الجانب التفاعلي مع زواره من خلال تنظيم ورشات لتعليم التصوير الضوئي، وتنظيم الرحلات إلى المواقع السياحية، وهو بذلك يدمج العالم الإفتراضي كموقع اليكتروني بالواقع المعاش.

ويهتم الموقع بالقطاع السياحي وانجازاته المختلفة من خلال أبواب متنوعة بهدف الإشارة إلى جوانب القوة والضعف في هذا القطاع المهم للوطن والمواطن، ولا سيما على الصعيد الاقتصادي.وبإمكان زوار الموقع متابعته على شبكة الإنترنت على الرابط  www.jordanface.com إضافة إلى الشبكات الاجتماعية (فيس بوك وتويتر وانستغرام).(بترا).

وكان شباب الأردن قد أطلق هاشتاجًا بعنوان #يوم_السياحة_الاردني، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، للإحتفال بذلك اليوم، الذي يصادف يوم 12 من شهر مايو من كل عام. وقالت ملكة الأردن، رانيا العبدالله، مُشاركة على ذلك الهاشتاج من خلال حسابها الرسمي: “شباب الأردن يعبر عن حبه لبلدنا الجميل في من خلال مشاركة العالم أجمل المواقع السياحية “.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.