شارك

اختتمت في جيبوتي ظهر أمس الأربعاء، أشغال الدورة الأولى للجنة المشتركة الجيبوتية السعودية بعد مناقشات مكثفة حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية، إضافة إلى قطاع النقل والمياه والكهرباء والبترول والثروة المعدنية.

وذكرت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا) أن وكيل وزارة النقل للتخطيط والمتابعة المهندس فيصل بن علي الزبن، أكد حرص حكومة المملكة على تعزيز مستوى التعاون المشترك في المجالات المذكورة.

وأوضح أن ما يمتلكه البلدان من معطيات وموارد متنوعة يفتح آفاقاً متجددة لمزيد من التعاون والتكامل، بما يعود على الشعبين الشقيقين بالرخاء والنماء والتطور.

بدوره شدد أمين عام وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الجيبوتي محمد علي حسن، على الدعم المتواصل المقدم من حكومة خادم الحرمين الشريفين منذ عقود لمواكبة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا أن إطلاق أعمال الدورة للجنة المشتركة يعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين ورغبة الحكومتين في رفع مستوى التعاون وتبادل الكفاءات في المجالات كافة.

تجدر الإشارة إلى أن أمين عام وزارة الشئون الخارجية الجيبوتية ووكيل وزارة النقل السعودية وقعا في نهاية الحفل الختامي على محضر اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.