صور| افتتاح ملتقى ألوان السعودية 2015م

صور| افتتاح ملتقى ألوان السعودية 2015م

شارك

افتتح رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، مساء الأحد ملتقى ألوان السعودية في نسخته الرابعة، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويستمر حتى يوم السبت القادم 19 ديسمبر/ 8 ربيع الأول بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ووفقا لوكالة “واس” بدأ الحفل بعروض عن الأعمال المشاركة بجوائز مسابقة ألوان السعودية. بعدها تم إعلان الفائزين في فئاتها التي تشمل: مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، مسابقة ألوان السعودية بعيون عالمية، مسابقة ألوان السعودية للتصوير بالهواتف الذكية ومسابقة الأفلام القصيرة التي خصص محورها هذا العام للتجربة السياحية. وقد اتسم الحفل بالبساطة والإبهار.
CWI-CF_W4AAZ5uf

وعقب انتهاء الحفل افتتح الأمير سلطان المعرض المصاحب للملتقى، الذي يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، وتجول في المعرض الذي يضم جناحاً كبيراً للصور المشاركة في المسابقة والصور الفائزة، وجناحاً مصوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في رحلاته داخل السعودية، إضافة إلى جناح مصور عن حياة الراحل الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وجناح السعودية بعيون عالمية لصور مختارة لمصورين عالميين عن السعودية، وجناح خاص برحلة الأمير سلطان بن سلمان للفضاء، وعدداً من الأجنحة والمساحات المخصصة للمشاركين والعارضين والجهات ذات العلاقة بالتصوير الضوئي والخدمات المرتبطة به.
5dbfedf5-3b3a-4c12-bd6f-4aa1b0e9bbc2_16x9_600x338

ويشهد الملتقى الذي يستمر أسبوعاً أكثر من 50 ورشة عمل وندوة، يقدمها عدد من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين، في مجال التصوير والتقنية والفنون المرتبطة بالتصوير والتصوير للأغراض السياحية، ويستفيد منها زوار المعرض والمهتمون، وبخاصة الشباب الراغبون في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في فنون التصوير.
CWI-CF0WIAIgLtO

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.