شارك

انتقد وزير خارجية مملكة البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الداعية الهارب من تنفيذ أحكام القضاء المصري، يوسف القرضاوي، بعد أن تطاول على وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وقال : “الشياطين التي خرجت من أصفادها هى تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة وحصنها الحصين، والآن ترمي القادة الناجحين بدائها وتنسل”.


khaled 2

وذلك بعد أن قال “القرضاوي” في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: “ردًا على بن زايد اني أُشجع العمليات الإنتحارية؛ خذ العفو وأمر بالعرف واعرض عن الجاهلين.. نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت أصفادها”.

youssef

وتابع “بن أحمد” اليوم الخميس عبر “تويتر”، مادحًا وزير خارجية الإمارات بأنه “لا غرابة في أن يكون السياسي القدير صغير السن، ولكن الله يكافينا شر من يدعي العلم، والعلم منه براء”.

khaled 1

وكان “بن  زايد” قد علق على الحادث الإرهابي الذي استهدف الحرم النبوي في آواخر شهر رمضان المبارك، مُطالبًا الأمتين الإسلامية والعربية بالإتحاد لمُواجهة الإرهاب، ومُحاسبة المُحرضين ممن أجازوا العمليات الإنتحارية، وقال في تغريدة له انتشرت على نطاق واسع في الأوساط الخليجية وأيضًا العربية: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الإنتحارية.. هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”.

ab 2222ab 2

يُذكر أيضًا أن تغريدة “القرضاوي” تسببت في غضب القادة والمغردين الخليجيين بشكل ملحوظ، ما دفعهم  للدفاع عن “بن زايد” عبر حساباتهم الرسمية، وإطلاق هاشتاج بعنوان ، والذي تضمن عدة تعليقات حول انجازات الوزير الإماراتي على المستوىين المحلي والعالمي.

اقرأ أيضًا:

2

1

3

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.