مساعد وزير الداخلية المصرى: لم تصلنا بلاغات عن اختفاء مواطنة سعودية وابنتها...

مساعد وزير الداخلية المصرى: لم تصلنا بلاغات عن اختفاء مواطنة سعودية وابنتها الكويتية (خاص)

خالد محمد

شارك

نفى اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة المصري، ورود أي بلاغات رسمية عن واقعة اختفاء شابة كويتية (27 عاما)، ووالدتها السعودية، بعد توجههم إلى إحدى المزارع المجهولة، داخل الأراضي المصرية.

وأوضح عبدالكريم في تصريح خاص لـ “السعودي” أن وزارة الداخلية ترصد هذه الأيام، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، عددا من الشائعات المغرضة، التي يروجها تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، عبر صفحات الإنترنت، وعدد من المواقع الإلكترونية التابعة لها، والممولة من قبل التنظيم، بهدف ضرب الاقتصاد، وزعزعة الأمن القومي، والتأثير السلبى على قطاع السياحة.

وفي رسالة للتطمين، أشار عبد الكريم، إلى أنه إذا كانت هناك واقعة اختطاف من الأساس، كان سيتم التحقيق فيها بكل دقة ومصداقية، فضلا عن عرض نتائج التحقيقات بكل شفافية على وسائل الأعلام، لأن مثل هذه الوقائع الجنائية يتم التحرك فيها سريعاً والتعامل معها بكل حزم.

فيما أكد الخبير الأمني المصري، خالد عكاشة، لـ”السعودي” أن الإخوان يعتمدون على الشائعات من فترة لأخرى، لخدمة أهدافهم السياسية، التي تتمثل في ضرب السياحة والاقتصاد المصرى، مضيفاً أنهم يستغلون مثل هذه الحوادث الجنائية، التي تخص العرب أو الأجانب، لإحداث وقيعة بين مصر وأشقائها، ولتشويه صورة الدولة في الخارج.

وشدد عكاشة علي أن الأجهزة الأمنية لن تتردد في الإسراع عن التحقيق في الواقعة – إن صحت -، لأنه ليس هناك ما يدعو للتكتم عليها.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.