جائزتان للكويت في مسابقة السعودية لحفظ القرآن

جائزتان للكويت في مسابقة السعودية لحفظ القرآن

شارك

حصلت إدارة شؤون القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية على المركز الخامس بفرعي مسابقة المملكة العربية السعودية الدولية لحفظ القرآن الكريم بحصول عبد الرحمن الشويع على المركز الخامس في فرع حفظ القرآن الكريم كاملا. وفوز عمر الدمخي بالمركز الخامس أيضا في فرع حفظ خمسة عشر جزءاً. وهما من طلبة وخريجي إدارة شؤون القرآن الكريم، حسبما ذكرت صحيفة “القبس” الكويتية.

وقال مدير إدارة شؤون القرآن الكريم أحمد الطويل، في تصريح صحافي بهذه المناسبة إن “فوز متسابقين من الكويت جاء ثمرة للجهود المتواصلة لدعم حفظة القرآن الكريم”.
وأضاف الطويل قائلا: كما يسرنا أن نتقدم بالتهنئة القلبية والمباركة للحافظين الفائزين ووالديهما وذويهما على هذا الفوز المبارك، متمنين لهما مزيدا من العطاء والنجاح وبلوغ المراتب العالية في الدنيا والآخرة.
وقال الطويل: إن إدارة شؤون القرآن الكريم تهتم بأبنائها وبناتها الحفظة والحافظات ممن تخرجوا من المراكز التابعة لها وتوليهم اهتماما كبيرا، وتقوم وباستمرار بإجراء اختبارات وتصفيات بين المتقدمين منهم للمشاركة في المسابقات الدولية، وذلك لاختيار الأفضل والأجدر لتمثيل الكويت في المحافل الدولية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.