شارك

أكد قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن حمود المخلافي، أن النصر بات قريباً جداً على ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا).

وقالت الصفحة الرسمية لمكتب المخلافي على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، إن ذلك جاء خلال زيارة المخلافي لعدد من جرحى المقاومة الشعبية في مستشفيات مدينة عدن جنوبي البلاد.

وأضافت، أن المخلافي “قام بالاطمئنان على الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين من المقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيات عدن بدعم من الهلال الأحمر القطري”.

وأكد المخلافي أن “النصر الكبير بات قريبا جداً وأن نهاية الميليشيا ستكون مخزية”، مشيداً بالأدوار البطولية لمقاتلي المقاومة الشعبية والتضحيات التي قدموها في سبيل عزة وكرامة محافظة تعز.

واختتم بالقول إن “أبطال المقاومة المرابطين في المتاريس وخطوط الجبهات مستمرون في مسيرة النضال واستكمال تحرير كل شبر من تعز من مسلحي الحوثي وصالح”.

من جهة أخرى قال مصدر محلي لموقع “المشهد اليمني”: إن ميليشيات الحوثي وصالح قصفت نقطة الكشار غرب تعز إحدى الطرق الجبلية التي يستخدمها السكان لإدخال البضائع للمدينة.

وأضاف المصدر، أن مليشيات الحوثي وصالح أمطرت الطريق بأكثر من 17 قذيفة خلال ساعة واحدة فقط.

ويستخدم سكان مدينة تعز هذه الطرق لنقل وإدخال المواد الغذائية والبضائع للمحافظة عبر سفوح الجبال وعلى ظهور الدواب.
يشار إلى أن ميليشيات الحوثي وصالح تسيطر على مداخل مدينة تعز وتمنع دخول الأدوية والمواد الغذائية واسطوانات الأكسجين اللازم لإجراء العمليات في المستشفيات.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.