الأمير سلطان بن سلمان يدشن التطبيق الالكتروني بهيئة السياحة

الأمير سلطان بن سلمان يدشن التطبيق الالكتروني بهيئة السياحة

شارك
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز – رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

إعداد – رانيا فهمي

أقر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في مقر الهيئة بالرياض، أمس الاثنين، نظام التطبيق الالكتروني للأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة، وذلك على هامش اجتماع اللجنة الإشرافية لبرنامج التطوير الشامل للسياحة والتراث الوطني “شامل” وبحضور أعضاء اللجنة.
ونوه الدكتور فيصل بن منصور الفاضل، مدير عام الإدارة القانونية في الهيئة، أن التطبيق يستهدف خدمة المسؤولين والمستثمرين والمهتمين بمجال السياحة، من خلال الرجوع إلى الأنظمة والتنظيمات واللوائح، وتقديم التسهيلات الممكنة، من خلال استعراض جميع الأنظمة والتنظيمات واللوائح الخاصة بالهيئة، بحسب “واس”.
ويحتوي التطبيق على، نظام السياحة، نظام الآثار والمتاحف والتراث العمراني، تنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، نظام المشاركة بالوقت ولائحته التنفيذية، تنظيمات الجمعيات السياحية (تنظيم الجمعية السعودية للسفر والسياحة – تنظيم الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين – تنظيم الجمعية السعودية لمرافق الإيواء السياحي).
وتابع الفاضل، أنه سيتم إضافة اللوائح التنفيذية للأنظمة المطروحة في طور الإقرار من مجلس إدارة الهيئة، كما ستتم ترجمة هذه الأنظمة للإنجليزية بعد اعتمادها،مع إضافة وحذف أي تعديلات خاصة بالأنظمة واللوائح التي يشملها التطبيق وذلك بشكل دوري.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.