شارك

دشن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي، مساء الخميس، فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2016م “هيا جدة ” في نسخته الرابعة وذلك بالردسي مول والذي يستمر 30 يوماً بمشاركة أكثر من 5 آلاف محل تجاري ، مستهدفًا أكثر من مليون زائر.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن بترجي أكد أن المهرجان يحمل شعار “معنا.. التسوق والمرح والجوائز” ويشتمل على تنوع كبير في الفعاليات التي ستقام في مراكز التسوق الكبرى والمتنزهات، وإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المراكز التجارية والمطاعم والفنادق والشقق المفروشة ومراكز التجزئة والمحلات للانضمام إلى المهرجان في ظل تكاتف الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لإقامة وتفعيل أهداف المهرجان.

ودعا سكان وزوار محافظة جدة إلى الاستمتاع بحملة التخفيضات التي سيطلقها المهرجان بداية من اليوم في أغلب المراكز والأسواق التجارية، والتمتع بالشواطئ والجمال الذي تتميز به جدة.

وأفاد أن تنظيم الغرفة لمهرجان “هيا جدة” وتواجد 17 جهة راعية هو للإسهام في تحريك العجلة الاقتصادية والتجارية بالمنطقة خلال فترة الإجازة وتنشيط ودعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات من خلال التخفيضات والتنزيلات والفعاليات والمسابقات التجارية وحملات التخفيضات وبرامج سحوبات مبتكرة كل عام داخل المراكز التجارية الكبرى مما يجعل مهرجان التسوق فريدًا وممتعًا.

وأبرز أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة، أن مهرجان “هيا جدة” الذي يقام بالشراكة مع محافظة جدة والأمانة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للغرفة التي تشمل تحسين بيئة الاستثمار وتنمية السياحة في مدينة جدة.

وأشار إلى الدعم الكبير الذي يجده المهرجان من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة مما سيعطي المهرجان دفعة قوية وظهوره بالصورة التي تلبي تطلعات الزائرين خلال إجازة الربيع وجعلهم يلمسون بشكل واقعي التخفيضات والسحوبات الكبيرة في المراكز والمحلات التجارية المشاركة.

وكشف رئيس لجنة المراكز التجارية والرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر محمد علوي زيادة المبيعات خلال فترة المهرجان والإقبال على المطاعم والمتنزهات في إطار تنافسي من المشاركين للمساهمة في إيجاد المزيد من المواسم التسويقية والسياحية لأصحاب الأعمال وسكان وزوار محافظة جدة.

وشدد على أن إقامة هذا المهرجان يعزز دور العمل الجماعي بين مختلف المراكز التجارية بالمحافظة وتطوير المنتج السياحي بها من أجل تحقيق توجيهات سمو أمير المنطقة ورؤية سمو محافظ جدة في ظل امتلاك المحافظة لـ 70 مدينة ترفيهية و360 مركزاً تجارياً، و105 أسواق شعبية مختلفة وشاطئ ساحلي رائع وتراث ثقافي متنوع.

كما اشتملت فعاليات المهرجان على تقديم عروض ترفيهية وركن للأطفال.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.