شارك

أصدرت لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات قرارها بشأن الاستئناف المقدم من محمد نور لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم ضد قرار لجنة الاستماع لقضايا المنشطات والذي يقضي بإيقافه لمدة أربع سنوات.

وأشارت اللجنة اليوم الأحد، إلى أنها قبلت استئناف اللاعب من الناحية الشكلية لاستيفائه الشروط الشكلية، وقررت نقض وإلغاء قرار لجنة الاستماع فيما تضمنه فرض عقوبة الايقاف على اللاعب والمحددة بأربع سنوات.

وأوضحت في بيانها اكتفاء اللاعب بمدة الإيقاف السابقة من تاريخ 30 نوفمبر الماضي إلى تاريخ صدور هذا القرار، ويصبح من حق اللاعب العودة للنشاط الرياضي وممارسة اللعبة اعتباراً من تاريخ هذا القرار.

وأكدت أن القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوماً من تاريخ ايداعه لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) استناداً للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.

وعبرت جماهير الاتحاد عن سعادتها ببراءة محمد نور في الوقت نفسه وجه اللاعب للجماهير رسالة عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر)، قائلا “الحمد والشكر لله عز وجل ظهر الحق وثبتت براءتي. شكرا جماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل “.

ورحب ياسر القحطاني نجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم بقرار رفع الإيقاف عن محمد نور واعطاءه الموافقة الرسمية لمزاولة اللعب بعد أن كانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد أصدرت قبل نحو شهرين قرارا بإيقافه لأربع سنوات لثبوت تناوله مادة الامفيتامين المحظورة.

وكتب النجم القحطاني على حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر): “عودة حميدة يا كبير” وكتب تغريدة أخرى جاء فيها “مبروك للكره السعودية وللجماهير عامة براءة ابو نوران ..مبروك لأخي وصديقي محمد نور.. ‏رجع أحد أهم نجوم وركائز كرة القدم عندنا”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.