شارك

نشرت قناة “صوت اليمن” على موقع “اليوتيوب” مساء الإثنين، مقطع فيديو يُشير إلى وصول أول وفد حوثي إلى المملكة العربية السعودية، بهدف تسليم “صعدة” دون حرب أو إقتتال على الجبهات الحدودية بشكل عام، مع تعهُد بوقف العمليات القتالية ضد المملكة.

وأكدت صحيفة “المرصد” الإليكترونية، وصول الوفد إلى المملكة، برئاسة الناطق الرسمي بإسم جماعة الحوثي، محمد عبدالسلام، إلى منفذ علب الحدودي مع السعودية لعرض بعض المقترحات للمملكة لتأمين الحدود السعودية ووقف القتال.

أيضًا أشار الموقع إلى قيام جماعة الحوثي بتسليم الأسير السعودي، جابر الكعبي إلى السعودية في منفذ علب، والتأكيد على التزامها بسحب كافة مليشياتها من الحدود السعودية ووقف العمليات ضد المملكة.

في السياق ذاته تداول المغردون السعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك وتويتر، ذلك الخبر، مع إرفاق بعض الصور التي تُشير له وتؤكد علي مصداقيته. 

1 2 3

وأكد الحساب الشهير بعنوان “بن عويد #رعد الشمال” على وصول وفد مُكون من 15 شخصية من وجهاء القبائل اليمنية، كانوا قد  طلبوا التفاوض، بعيد عن مراهقة الحوثي، على حد تعبيره، مؤكدًا على اتمام الإجتماع مع مسؤوليين سعوديين في نجران.

12834622_10156560076550392_1072695891_n

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.