شارك

تأهل فريق النصر إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه، اليوم الأحد، على الشعلة 2/1 في دور الستة عشر من المسابقة.

وسجل هدفي النصر موديبو مايجا في الدقيقتين الرابعة و78 بينما سجل محمد عطية هدف الشعلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وسينتظر النصر الفائز من المباراة التي تجمع بين العروبة والجيل التي ستقام يوم الأربعاء المقبل لمواجهته في الدور الثمانية.

وبدأ فريق النصر المباراة مهاجما منذ الدقيقة الأولى بحثا عن تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق بعد مرور أربع دقائق فقط عندما استلم موديبو مايجا الكرة خارج منطقة جزاء الشعلة ثم سدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى لسعيد الحربي حارس الشعلة.

وتراجع فريق النصر لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه في الوقت الذي استمرت فيه محاولات فريق الشعلة لتعديل النتيجة لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 33 والتي شهدت تسديدة قوية من محمد عفيف لاعب الشعلة لكن العنزي أنقذها ببراعة.

استمرت محاولات الشعلة وسط دفاع قوي ومنظم من جانب فريق النصر حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم النصر على الشعلة 1/صفر.

وانتفض فريق الشعلة وامتلك زمام الأمور وضغط على فريق النصر الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الشعلة.

واستطاع النصر من هجمة مرتدة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78 عندما استلم مايجا الكرة في وسط الملعب وانطلق بها حتى وصل إلى حدود منطقة جزاء الشعلة وسدد كرة قوية خدعت الحارس سعيد الحربي وسكنت المرمى.حاول الشعلة تقليص الفارق واستمرت محاولاته حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع والتي شهدت هدف الشعلة الوحيد عن طريق محمد عطية الذي استغل خطأ عبد الله العنزي حارس النصر في ابعاد الكرة بعدما خرج من مرماه ليحصل عطية على الكرة ويلعبها من فوق الحارس المتقدم الذي فشل في إبعاد الكرة لتسكن مرماه ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا فوز النصر على الشعلة 2/1.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.