شارك

غادرت مطار شرم الشيخ، اليوم الاثنين، الطائرة الثانية التي تقل وفد الترويج السياحي السعودي، الذي ضم 51 فردًا من النجوم والفنانين والإعلاميين والصحفيين، واستضافته هيئة تنشيط السياحة ومجموعة تحالف شركات السياحة العربية.

وأوضح الخبير السياحي سامح سعد أن الوفد السعودي ضم المطرب الشهير عبادي الجوهر، ومقدم البرامج محمد الشهري، والإعلامية أريج جلال، والإعلامية روزانا اليامي، والمطرب الشاب راكان خالد، والفنان فارس مدني، والملحن المعروف أحمد مدني، وكبير مذيعي قناة الراديو “مكس إف إم” سعد زهيري.

وقال سعد إن الرحلتين هما نتاج مباشر لفعاليات “ملتقى السياحة العربي”، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض منتصف يناير الماضي، حيث انطلقت من مدينة جدة إلى منتجع شرم الشيخ رحلتان تضم كل منهما 179 راكبا لقضاء عطلة الربيع.

وأضاف أن الرحلتين جرى تنظيمهما من خلال مجموعة “تحالف السياحة العربية”، التي تتكون من أربع شركات مصرية وشركتين سعوديتين هما “توب سبرنج” و”نيو إيرا” بجدة، وكانت شركات “جي آي تي” و”الوادي” و”دانا” و”الرواد” و”روكا” السياحية المصرية هي المجموعة الوحيدة التي أطلقت رحلات شارتر هذا الربيع من السعودية في إطار الترويج السياحي لشرم الشيخ من السوق العربي.

وأشار الخبير السياحي إلى أنه تم عقد مؤتمر صحفي حضره نائب رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة اللواء أحمد حمدي، وشارك فيه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، للترحيب بالوفد الضيف الذي أعرب عن مدي حبه وارتباطه بمصر، ووعد بنقل الصورة الآمنة التي وجدوا عليها مدينة شرم الشيخ للشعب السعودي وكل الشعوب العربية لدعم السياحة المصرية.

وتابع سعد أن أفراد الوفد السعودي أكدوا خلال المؤتمر أنهم سيعودون جميعا مرات ومرات للاستمتاع بشرم الشيخ، لافتا إلى أن الوفد وجه الشكر للترحيب الحار الذى لاقاه والاستقبال الكبير من جانب محافظ جنوب سيناء ورئيس هيئة تنشيط السياحة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.