وزراء داخلية الخليج يوقعون اتفاقية “أبوظبي مقر الشرطة الخليجية”

وزراء داخلية الخليج يوقعون اتفاقية “أبوظبي مقر الشرطة الخليجية”

شارك

أعلن معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أن أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس وقعوا اتفاقية بإقرار مدينة أبوظبي مقرا لجهاز الشرطة الخليجية.

واحتفى نشطاء عرب بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتوقيع وزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم الرابع والثلاثين الذي عقد أمس الأربعاء في قطر، على الاتفاقية.

قال أحد الحسابات على موقع “تويتر” باسم خلفان الكلباني، معلقا على اختيار أبوظبي مقرا لجهاز الشرطة بالخليج، إن “انجاز جديد يستحقه اشقائنا بدولة الإمارات”.

وفي تغريدة أخرى قال (محمد الظهوري) “إنجاز جديد يضاف لإنجازاتنا اليومية في دولة الإنجازات”، وقال آخر “ثقة قادة دول الخليج وثقة العالم بدولتنا وعاصمتنا أبوظبي لم تأت من فراغ”.

Screenshot_3

ويذكر أن الزياني، في تصريح عقب الاجتماع أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية في دول المجلس من أجل مكافحة الارهاب وكافة أشكال الجريمة وملاحقة المجرمين لأجل حماية شعوب دول المجلس من أي خطر قد يهدد أمنها، مؤكدا على أن العمل الأمني الخليجي المشترك هو صمام الأمان بعد الله في تعزيز أمن واستقرار دول مجلس التعاون.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.