هؤلاء قدموا التعازى لـ السعودية فى “حادث منى”

هؤلاء قدموا التعازى لـ السعودية فى “حادث منى”

شارك

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، اتصالات هاتفية وبرقيات للعزاء في حادث حجاج “منى” من  كل من ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، وأمير قطر تميم بن حمد، والرئيس الباكستاني ممنون حسين، والرئيس الفلسطينى محمود عباس، وملك المغرب محمد السادس، والرئيس التونسى الباجي قائد السبسى، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، وسلطان عمان قابوس بن سعيد.

وأعرب أصحاب الجلالة ملوك وقادة الدول العربية عن صادق تعازيهم ومواساتهم في ضحايا “حادث منى”. في الوقت الذي عبر فيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن خالص تقديره لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من أشقائه الملوك والقادة العرب، منوهًا بالعلاقات الودية والأخوية المتميزة التي تجمع بينه وبينهم على المستويين الرسمي والشخصي، متمنيًا للجميع موفور الصحة والعافية، وداعيًا الله عز وجل أن يحفظ أمن واستقرار كافة الأوطان العربية، وأن يكلل جهود قادتها بالتوفيق والنجاح لتحقيق ما فيه خير وصالح شعوبها.

في سياق متصل بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، برقية عزاء إلى الملك سلمان، معربا عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، وسأل أمير قطر الله أن يتغمد المتوفين واسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

كما بعث شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب، برقية عزاء إلى خادم الحرمين، معربا عن صادق تعازيه فى وفاة عدد من الحجاج فى “حادث مني”، كما أعرب وزير خارجية بريطانيا فيليب هاموند عن خالص تعازيه أيضا لأسر الضحايا وللمملكة العربية السعودية، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.