شارك

لقي ستة أشخاص حتفهم وجرح 12 آخرين اليوم السبت، في قصف شنه الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح على حي سكني بمدينة تعز جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر طبية إن جميع القتلى والجرحى مدنيون، حيث استهدف قصف عنيف شنه الحوثيون وقوات صالح، حي 26 سبتمبر وسط المدينة، وفي أثناء ذلك، ذكرت مصادر في المقاومة الشعبية إن 29 من مسلحي الحوثي وصالح قتلوا وجرح العشرات، جراء المواجهات مع الجيش والمقاومة وقصف لمقاتلات التحالف العربي.

وبحسب المصادر، فقد استهدف القصف مواقع وتجمعات للحوثيين في جولة الخمسين شمال المدينة وحديقة الحيوان بالحوبان شرق المدينة، وتم تدمير دبابة وعربة تحمل مدفع كاتيوشا، كما استهدف القصف محيط الإصدار الآلي بالحوبان شرق المدينة ومعسكر الدفاع شمال غرب المدينة، ما أدى إلى تدمير المركبات بدوريتين للحوثيين.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني، ومسلحي الحوثي وصالح إثر هجوم للأخيرين على مواقع المقاومة في منطقة الخلوة بالربيعي غرب المدينة، “إلا أن رجال المقاومة تمكنوا من صد الهجوم وتطهير تبة الخلوة والشيخ سعيد وتبة يعلى وصولا إلى مزارع البيضاني”، وخلفت تلك الاشتباكات 11 قتيلاً في صفوف المقاومة والجيش وجرح 31 آخرين.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.