شارك

أفاد مصدر أمني عراقي في محافظة الأنبار اليوم السبت، بأن 11 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي قتلوا بقصف لطيران التحالف الدولي استهدف تجمعين ومركبتين للتنظيم غرب الرمادي.

وقال المصدر لوكالة أنباء الإعلام العراقي (واع) إن “طيران التحالف الدولي تمكن من معالجة تجمع لتنظيم داعش في القرية العصرية شرق مدينة هيت غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل جميع عناصر التنظيم المتواجدين فيه”.

وأضاف أن “طيران التحالف الدولي تمكن أيضا من قصف تجمعا لعناصر التنظيم شمال شرق ناحية البغدادي غرب الرمادي، وأسفر عن مقتل 11 عنصراً من التنظيم فيه”، موضحا أن طيران التحالف تمكن من تدمير مركبتين للتنظيم في الطريق الرابط بين زوية وجزيرة البغدادي، شمال شرق ناحية البغدادي، ومقتل جميع عناصر التنظيم فيها.

وفي إطار عمليات استهدفت التنظيم شنت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 22 غارة جوية على مسلحي تنظيم داعش في العراق وسورية.

وقالت القيادة المشتركة لعمليات التحالف في بيان لها إن “14 غارة وجهت في العراق بالقرب من مدن البغدادي والفلوجة وكركوك وكيسك والموصل والقيارة”.

وأوضح البيان أن هذه الغارات في العراق “ضربت ودمرت مركبات رفع وسيارات ملغومة ومواقع إطلاق قذائف هاون ووحدات تكتيكية ومواقع قتالية وخزان نفط وعددا من المركبات ومنشآت لتجهيز السيارات الملغومة”.

وأشار كذلك إلى أن “ثماني غارات وجهت في سورية بالقرب من تل أبيض والهول والرقة والحسكة استهدفت وحدات تكتيكية ومباني وعربات ملغومة ورافعات كان يستخدمها التنظيم”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.