شارك

كشف مُعلِّم ولي ولي العهد، الدكتور أحمد بن عوضة الزهراني، الذي عمل في مدارس الرياض للبنين خمسة عشر عاماً مُعلماً ووكيلاً للمرحلة الابتدائية ومشرفاً للنشاط والعلاقات العامة والإعلام، جانباً من حياة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عندما كان طالباً في المدرسة.

573acae133981

وقال “الزهراني” إن الأمير محمد بن سلمان كان يحمل سمات القائد ولا يرضى بغير التميُّز؛ مشددا على أنه تميّز بابتسامة عريضة لا تفارق محياه، مشيرًا إلى أنه كان يُعامَل في المدرسة كبقية الطلاب دون لقب أمير، وأن أعضاء هيئة التدريس كانوا يعتمدون عليه في كثير من الأوقات لإقناع زملائه الطلاب، وأن والده الملك سلمان، كان يتواصل معهم دون قيود.

وقال معلم الأمير في حديثه لصحيفة “سبق”: “كنا في مدارس الرياض معنيين ببناء القادة، أولئك الذين بمقدورهم إحداث الفارق النوعي المُفضي إلى غد أكثر ائتلافاً‪، وبخصوص الأمير محمد بن سلمان؛ فقد كان أحد القلائل الذين يمكن التنبؤ لهم بمستقبل استثنائي من جرّاء ما حباه به الله من صفات قيادية”.

573acae1e4730

وأضاف: “كان ‪ متصالحاً مع نفسه واثقاً من قدراته مهذباً مع الجميع وأساتذته الذين يكن لهم التقدير والاحترام وزملائه الطلاب. وكان يتمتع بشخصية مستقلة تؤثر ولا تتأثر بسهولة”.

واختتم “الزهراني” قائلًا: “كان الأمير محمد من الطلاب المتميزين في دراستهم”، مشيراً إلى أنه تخرّج في المرحلة الثانوية، العام الدراسي 1423 / 1424، وكان من ضمن العشرة الأوائل على منطقة الرياض في قسم العلوم الإدارية، مضيفًا: أذكر أنني قدمت له درعاً كتبت فيه “ما أروعك وأنت تخطو نحو المجد بعزيمة الرجال واقتدار الأبطال”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.