مصور في قناة المنار يرهب المشاركين في مجلس حقوق الإنسان

مصور في قناة المنار يرهب المشاركين في مجلس حقوق الإنسان

سيد الحديدي

شارك

انتقد المشاركون في مجلس حقوق الإنسان خلال الندوة الخاصة باليمن والتي تعقد على هامش الدورة الـ 30 بجنيف تصرفات مصور تابع لقناة المنار الفضائية.

قام مصور قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني، خلال بالندوة الجانبية الخاصة باليمن بمجلس حقوق الانسان بالدورة ٣٠ بجنيف التي عقدت مساء اليوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠١٥، بالخروج عن قواعد العمل الإعلامي المهني المحايد وتعمد تصوير المنسق العام في “الحملة العالمية ضد إرهاب النظام الايراني،  فيصل فولاذ  وتسليط الكاميرا عليه لفترة طويلة، ما سبب للأخير استغراب من تصرف المصور.

وأتبع المصور في قناة المنار ذلك بتهديد فولاذ لفظيا على خلفية نشاط فولاذ المناهض لسياسات إيران وحزب الله الذي يتلقى دعمه من قبل طهران.

يذكر أن “فولاذ” له نشاط واسع في مجال كشف جرائم النظام الايراني وعملاءه خاصة في (لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين) وجرائمه ضد الأقليات في إيران، وفضح دور حزب الله  في لبنان وسوريا.

وشهدت الندوة في نهايتها قيام المصور بالتهجم على الدول الخليجية التي تشارك في حملة “عاصفة الحزم” وذلك امام استغراب جميع الحاضرين بالندوة من التصرف اللامسؤول من هذا الإعلامي وتدخله في سير عمل الندوة وفرض الإرهاب والتخويف على الحاضرين.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.