محمد بن زايد يلبي طلب جندي مصاب بالعودة لليمن

محمد بن زايد يلبي طلب جندي مصاب بالعودة لليمن

شارك

 محمد بن زايد- ولي عهد أبوظبي

 

خلال تفقده للمصابين الإماراتيين المشاركين في التحالف العربي ضد قوات الحوثيين في اليمن، فاجأه مجند إماراتي بطلبه.
يمسك الجندي المصاب بيد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي متوسلا إليه بأن يعود فورا إلى جبهات القتال في اليمن بعد أن تشفى قدمه، بحسب ما ورد في مقطع فيديو بثته فضائية العربية.

فما كان من الشيخ محمد بن زايد إلا أن يلبي دعوته قائلا “إن شاء الله .. وعد مني سترجع”

وقال الجندي الجريح للشيخ محمد بن زايد، الذي قام بزيارة تفقدية على الجرحى الإماراتيين في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، إن كل ما يطلبه “فك الجبس” عن قدمه المصابة، حتى يعود وينضم إلى رفاقه المقاتلين في اليمن.

كما التقى الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة المصابين والجرحى من قوات المسلحة، الذين يتلقون العلاج في المستشفى واطمأن على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل الأحاديث معهم.

https://www.youtube.com/watch?v=2AxGIqw4aPo
وقدر الشيخ محمد بن زايد دور الجنود الإماراتيين في الصمود في ميادين الحرب، ودورهم الذي بذلوه خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.واستمع الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من المسؤولين من الأطباء القائمين على معالجة الجرحى لشرح عن طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.