شارك

أكد الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المملكة العربية السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب.

وقدّم خلال اتصال هاتفي مع العاهل السعودي، صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الأعمال الإجرامية والجبانة، التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي الشريف وغيرها من أراضي المملكة.. داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

كما أكد الشيخ محمد بن زايد، بحسب موقع “إرم نيوز” أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، كانت وستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض، الذين بغوا وتجبّروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف وفي شهر رمضان الكريم، مشددًا على أن هؤلاء المفسدين يحاربون الدين الإسلامي الحنيف، ويحاربون الرحمة والتسامح والسلام.. يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الإجرامية.

ومن جانبه أعرب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز عن شكره وتقديره لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا.. داعيًا الله تعالى أن يحفظ الجميع من آفة الإرهاب، وأن يديم على بلدان العرب والمسلمين وغيرهم نعمة الأمن والاستقرار.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.