شارك

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، أمس الأربعاء، بمقتل اثنين من رجال المقاومة وجرح أربعة آخرين، في مواجهات مع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح، بمحافظة تعز(275) كم جنوب صنعاء.

وقالت المصادر إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين، إثر هجوم شنه مسلحو الحوثي وصالح على مواقع الجيش والمقاومة في منطقة بازرعة شرق المدينة، مؤكدة تمكن رجال الجيش والمقاومة من صد الهجوم.

وبحسب المصادر، “فقد واصلت جماعة الحوثي وصالح المسلحة حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات إلى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في مناطق صبر وجبل حبشي والضباب ومقبنة وحيفان والوازعية في استمرار لخرق الهدنة”.

في السياق نفسه، ذكرت مصادر محلية، أن قصفا عنيفا شنه الحوثيون وقوات صالح من مواقع تمركزهم المحيطة بالمدينة، على الأحياء السكنية في المدينة، أسفر عن سقوط قتيل وجرح خمسة آخرين من المدنيين.

وأشارت إلى “استمرار جماعة الحوثي وصالح المسلحة فرض حصارها الخانق على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية والغربية للمدينة”.

وتشهد محافظة تعز مواجهات عنيفة منذ عام ونصف، خلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، في ظل تبادل أطراف النزاع الاتهامات حول خرق اتفاق وقف إطلاق النار الذي أعلن قبل أكثر من شهرين تمهيدا لمشاورات الكويت التي علقت أعمالها أمس إلى منتصف الشهر القادم.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.