قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين في غارات للتحالف بـ«تعز»

قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين في غارات للتحالف بـ«تعز»

شارك

سقط عدد من القتلى والجرحى بصفوف الميليشايات الحوثية المسلحة، والموالين للرئيس المخلوع على صالح، في غارات شنتها قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، بمحافظة تعز اليمنية.

 

كثف طيران التحالف العربي اليوم الثلاثاء غاراته الجوية على مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة تعز 256/ كلم/ جنوب العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية، إن طيران التحالف قصف مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح بمنزل القيادي الحوثي زيد عذابو بمدينة “المخا”، كما استهدف آليات عسكرية لهم على الخط العام للمدينة ذاتها.

 

واستهدفت غارات أخرى للطيران مركز شرطة الجند ومعسكر القوات الخاصة “الأمن المركزي سابقاً” شرق المدينة، إلى جانب مدينة الصالح غرب المدينة.

 

وأضافت المصادر أن أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وقوات صالح، دون أن يتسنى تحديد أعدادهم على الفور.

 

يأتي ذلك في حين تجددت المواجهات المسلحة بين الحوثيين المدعومين بقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى، في أحياء ثعبات والدعوة والجحمليه، على إثر هجوم للحوثيين وقوات صالح في محاولة لاختراق مواقع تمركز المقاومة.

 

د.ب.أ

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.