فيديو| وكيل المدرسة المعفي بطريف يعتذر لولي أمر طالب تلفظ عليه

فيديو| وكيل المدرسة المعفي بطريف يعتذر لولي أمر طالب تلفظ عليه

شارك

بعد يومين على قرار مدير الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية بإعفاء وكيل مدرسة تلفظ على ولي أمر طالب، تم عقد الصلح مساء الجمعة بينهما وذلك في منزل محافظ طريف.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي مقطع مصور لوكيل مدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية المعفي، علي نافع الرويلي، وهو يعتذر أمام الجميع لولي أمر الطالب حسن اليامي وذلك في منزل محافظ طريف فارس بن نجر العتيبي.

وقال الرويلي إن ما بدر منه من ألفاظ غير مقصودة مسجلا اعتذاره لكافة أهل نجران وأنه يكن لهم كل التقدير والاحترام، مشيرا أن ما بدر منه كان لحظة غضب، وخطأ غير مقصود حيث سجل اعتذاره لكافة أهالي نجران وكافة قبائل يام التي تكن لها قبائل الرولة كل التقدير والاحترام .

إلى ذلك، فتحت الجهات الأمنية في حرس الحدود بالشمالية تحقيقا موسعا مع ولي الأمر الذي يعمل في قطاع حرس الحدود بطريف حول الحادثة، خاصة وانه حضر للمدرسة بزيه الرسمي هناك، واستخدامه لكاميرا مخفية للتصوير.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة تعليم الشمالية، طالبت بتزويدها بنسخة من التحقيق الذي أجرته إدارته معه، بعد أن قام عدد من مسؤولين في مكتب تعليم بطريف بزيارة لقطاع حرس الحدود في المحافظة أول من أمس لذلك الغرض.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.