عدن لـ«السعودية»: «شكرًا مملكة الحزم» (صور)

عدن لـ«السعودية»: «شكرًا مملكة الحزم» (صور)

شارك

أطلق مواطنون في عدن، أمس الأربعاء، حملة «شكرًا مملكة الحزم»؛ تقديراً لجهود قوات التحالف العربي برعاية المملكة العربية السعودية، في تحريرها من الاحتلال الحوثي،  وتطهير أراضيها من قوات الرئيس اليمني السابق، علي صالح.

 

وتزامن إطلاق الحملة مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ85، وأيضًا بعد يوم واحد من وصول الرئيس اليمني الشرعي، عبدربه منصور هادي، إلى عدن بعد 6 أشهر قضاها في العاصمة السعودية، الرياض.

 

وانتشرت المُلصقات والصور التي تحمل عنوان الحملة، إلى جانب صور العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بشوارع عدن.

شكرامملكةالحزم2

وأوضح مؤسسو الحملة، في تصريحات صحفية وإعلامية، أن هدف حملتهم هو شكر قيادات الدول المشاركة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، على ما بذلوه من جهد، وما قدموه من أرواح جنودهم البواسل، في سبيل تحرير عدن من الحوثيين، وعودة الشرعية إلى أهلها.

 

وأكد أحد أعضاء الحملة حسبما جاء بموقع «المشهد اليمني» على أن دعم وإسناد المملكة العربية السعودية لهم؛ يُعد دينًا في رقبة جميع أبناء الشعب اليمني، قبل أن يكون دينا لدى أبناء عدن.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.