استشهاد جندي «سعودي» واستمرار طيران «التحالف» فى قصف الأهداف

استشهاد جندي «سعودي» واستمرار طيران «التحالف» فى قصف الأهداف

شارك

 

أعلنت مصادر إعلامية سعودية، قبل قليل، عن استشهاد العريف عبدالله علي حمدي، من القوات البرية الملكية السعودية، في اشتباكات مع الحوثيين في الحد الجنوبي.

 

وقالت المصادر، إن الجندي استشهد إثر مواجهات عنيفة، دارت منذ ليلة أمس ، ومازالت مستمرة حتى اللحظة مع الحوثيين وقوات من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق صالح، بالقرب من الطوال التابعة لمنطقة جيزان جنوب السعودية.

 

وشهدت منطقة الطوال مواجهات عنيفة مساء الأمس وصباح اليوم، إذ شن الحوثيون والقوات الموالية لهم هجومًا على موقع عسكري بقرية الخوجرة بالطوال، ودارت معارك عنيفة شارك فيها طيران التحالف ومقاتلات الأباتشي.

 

وأغار طيران التحالف العربي، الأربعاء، على مواقع ومخازن أسلحة تابعة للواء الرابع للحرس الرئاسي، الذي يسيطر عليه المتمردون في محيط مبنى التلفزيون بمنطقة الجِراف، شمالي العاصمة اليمنية صنعاء.

 

و ذكرت تقارير صحفية، أن الغارات أدت إلى تدمير عدد من الآليات والعربات، التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح، فيما أشارت مصادر إلى سماع دوي انفجارات عدة، جراء قصف مخزن للذخائر في الموقع.

 

وفي تطور آخر، تستمر العملية العسكرية لاستعادة مأرب، حيث شن طيران التحالف سلسلة غارات جديدة، الأربعاء، استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية للحوثيين وقوات صالح، في مأرب.

 

وتركزت غارات التحالف على مواقع عسكرية للمتمردين الحوثيين، شمالي وغربي مأرب.

 

وقد أحرز الجيش اليمني وقوات التحالف تقدمًا في المحور الشمالي الغربي للمدينة، بعد مواجهات مع الحوثيين وقوات صالح.

 

أما في تعز، فقد أسفرت اشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في تعز عن مقتل 9 مسلحين، وإصابة العشرات من الميليشيات الحوثية وقوات صالح.

 

كما قتل 5 وأصيب 2 من المتمردين، في هجوم للمقاومة الشعبية، في منطقة الحوبان، شرقي تعز. فيما استمرت غارات طيران التحالف على مواقع تابعة للحوثيين وقوات صالح.

 

 

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.