صور للملك فهد تعرض لأول مرة

صور للملك فهد تعرض لأول مرة

شارك

أعلن الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض وفعاليات تاريخ خادم الحرمين الشريفين الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز (الفهد .. روح القيادة) أن المحطة الثانية للمعرض ستستضيفها منطقة مكة المكرمة، في محافظة جدة للفترة من 4 إلى 16 صفر 1437هـ بالخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز .

وأوضحت “العربية” أن رئيس اللجنة أكد على النجاح الذي سجله المعرض وفعالياته في محطته الأولى بالرياض والذي تمثل في تحقيق نقل الإلهام والروح القيادية لشخصية الملك فهد إلى فئة الشباب التي تعد واحدة من أهم أهداف المعرض، حيث التحق 7000 متدرب في ورش عمل عن القيادة، كما تعلّم بالترفيه عن القيادة 3000 طفل، فضلاً عن مشاركة 100 عمل فني عبّر فيها المبدعون عن تلك الحقبة الزمنية التي امتازت بالاستقرار السياسي والاقتصادي والأمن والبناء وتجاوز الحروب والأزمات، لافتا إلى أن معرض الرياض الذي نظم خلال الفترة من 11 إلى 25 جمادى الآخرة 1436هـ حقق رقماً قياسياً بالنسبة لعدد زوار المعارض الشخصية، حيث زاره 86000 مواطن ومواطنة.

من جهته أكد الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية بأن المسؤولين عن معرض وفعاليات (الفهد .. روح القيادة) الذين عملوا في محطته الأولى بالرياض، سيضاعفون جهودهم لتنفيذ المعرض والفعاليات ليواكب النجاح الذي حققته محطة الرياض بالتعاون مع المتطوعين من محافظات منطقة مكة المكرمة وشركاء المعرض وفي مقدمتهم جامعة الملك عبدالعزيز.

وأضاف: “راعينا خصوصية منطقة مكة المكرمة وعلاقة الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – بها، ولذا توسعنا في هذا الجانب، معبراً عن ثقته بأن محافظات ومدن منطقة مكة المكرمة سيتفاعلون معنا بإذن الله، خصوصاً وأن المعرض يتضمن سيرة الملك فهد – رحمه الله – من ولادته وحتى وفاته، وكذلك مقتنياته الشخصية والأوسمة والأوشحة التي تقلدها ووثائق رسمية ومخططات عدة وأفلام وثائقية، ووجود ما يزيد على 1000 صورة بعضها نشر لأول مرة”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.