صحيفة ماليزية: سيل من الأهداف يكشف قسوة الخليج في الصيف

صحيفة ماليزية: سيل من الأهداف يكشف قسوة الخليج في الصيف

شارك

ألقت صحيفة “نيو ستريتس تايمز” الماليزية، الضوء على مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، التي شهدت غزارةً في الأهداف ونتائج كبيرة كشفت تواضع عديد من المنتخبات.

وعنونت الصحيفة تقريرها الذي نقلته صحيفة سبق “سيل من الأهداف يكشف قسوة الخليج في الصيف”، في إشارة منها إلى النتائج القاسية التي حققتها المنتخبات الخليجية أمام ضيوفها الآسيويين من منطقتي الشرق والوسط، مضيفة أن هذه الجولة شهدت تسجيل 76 هدفا في 15 مباراة، أي بمعدل ​​5.067 هدف في المباراة الواحدة.

وذكرت الصحيفة أن أنصار المنتخب الماليزي أصابهم الذعر بعد أن سحق منتخبهم أمام الإمارات بنتيجة 10 – صفر، مشيرة إلى أن هذه النتيجة تعتبر أكبر إهانة للمنتخب في التاريخ، لافتة إلى أقسى هزيمة تلقاها المنتخب الماليزي كانت أمام نيوزيلندا في عام 1967 بنتيجة 8 – 2.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الماليزي كان أفضل حالاً من منتخب بوتان الذي تلقت شباكه 15 هدفاً أمام المنتخب القطري، بمعدل هدف كل ست دقائق، مضيفة أن المنتخب الماليزي تنتظره مهمة صعبة أمام المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب شاه علام.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن لاعبي المنتخبين الماليزي والبوتاني لم يكونوا الوحيدين الذين يخرجون بوجوه حمراء بعد المباريات من شدة حر الأجواء الخليجية، إذ تلقت تيمور الشرقية خسارة قاسية أمام المنتخب السعودي بسباعية نظيفة، وسُحقت ميانمار أمام الكويت بنتيجة 9 – صفر، وخسرت تايوان بنتيجة 5 – 1 أمام العراق.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.