سعد الحريري: دعم الإمارات للسعودية له واقع الأثر لدى العرب

سعد الحريري: دعم الإمارات للسعودية له واقع الأثر لدى العرب

شارك

كتب| مجدي سمير

بعد ساعات من إعلان القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية اليوم الجمعة عن استشهاد 22 من جنودها في اليمن أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن، كتب رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري على حسابه الشخصي على موقع “تويتر” عدد من التغريدات الداعمة للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وكتب الحريري في إحدى التغريدات “كان للموقف التاريخي الذي اتخذته الإمارات بالوقوف الى جانب المملكة العربية السعودية في الحرب ضد المتآمرين على اليمن أوقع الأثر لدى كل العرب”.

وأكد على تقديره للموقف الإماراتي من التحالف، قائلا “كل العرب يتابعون بكل الاحترام والتقدير جهود الإمارات في سبيل حماية الوجود العربي من المتطاولين عليه والساعين الى العبث بمقوماته”.

وفي تغريدة أخرى قال “كل العرب يتابعون بكل الاحترام والتقدير جهود الإمارات في سبيل حماية الوجود العربي من المتطاولين عليه والساعين الى العبث بمقوماته”.

ومن جانبه قال الإعلامي والباحث السعودي عبدالعزيز الخميس، في تغريدة له “بعد كل هذه التضحيات، هل يعتذر كل من شكك في الدور الإماراتي”، مضيفا في تغريدة أخرى “لا تضع يدك إلا في أيدي رجال، إذا وعدوا فعلوا، لا يضمرون لك الشر بل يمزجون دمهم مع دمك، يصدقونك الوعد ويضحون ويقاتلون بجوارك.. كلما تمكن منهم التحزب، والخضوع للمرشد وخليفتهم المزعوم، كلما خاضوا في مستنقعات الكراهية. نسوا الأوطان وعزتها وأصبح الحزب والظلام مرشدهم”.

ويذكر أنه عقب إعلان الخبر أصبح هاشتاق “#استشهاد_جنود_الامارات_البواسل” يتصدر ترند المملكة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.