رسالة قرقاش للإخوان.. لن تنالوا من الإمارات

رسالة قرقاش للإخوان.. لن تنالوا من الإمارات

شارك

أطلق وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أنور قرقاش، عدد من التغريدات مساء اليوم السبت، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجها عدد من الأسئلة إلى جماعة الإخوان والأصوات الحزبية المنتقدة لدولة الإمارات.

وتعليقا على العمليات الإرهابية الأخيرة التي ضربت باريس وباماكو، أكد قرقاش على الموقف الإماراتي المناهض لكافة أوجه الإرهاب، وقال في إحدى تغريداته “مع كل عمل إرهابي من باريس إلى باماكو، يتضح للمتابع أن موقف الإمارات المبدأي تجاه التطرّف والإرهاب دقيق ومسؤول، موقف أخرس الحزبيين ومن خلفهم”.

1

وحول العلاقة بين جماعة الإخوان والإرهاب، أشار إلى أن التطرف والإرهاب يقوضان الموقف الإخواني المستهدف للإمارات، قائلا “استهداف الإمارات من قبل الإخوان ورفاق الطريق والسلطات الداعمة لهم يقوضه الوضع الميداني للتطرف والاٍرهاب والذي يُبين صحة موقفنا ودقة رؤيتنا”.

كما وجه عدد من الأسئلة إلى الكتٌاب و”الأصوات الحزبية” المبررة لتصاعد الإرهاب، مؤكدا على العلاقة بين الإرهاب والتطرف، قائلا “هجوم باماكو يوضح الارتباط بين التطرّف والاٍرهاب، ولا بد من السؤال أين هي الأقلام والأصوات الحزبية التي بررّت لتصاعد الإرهاب في مالي؟”.

2

وفي تغريدة أخرى قال الوزير الإماراتي “بعد الهجوم الإرهابي علي فندق الراديسون في باماكو، يحق لنا أن نسأل أين هي الأصوات الحزبية التي انتقدت الإمارات على موقفها ضد الإرهاب في مالي؟”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.