رئيس “رعاية الشباب” يلتقي أحد أكثر الأشخاص إزعاجًا للجماهير السعودية

رئيس “رعاية الشباب” يلتقي أحد أكثر الأشخاص إزعاجًا للجماهير السعودية

شارك

كتب/هشام السروجي

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز -الرئيس العامّ لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بمكتبه بالرياض، اليوم- نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدكتور حميد شيباني، يرافقه سكرتير اللجنة الأسترالي جيمس كتشينغ، وعضو اللجنة السعودي ياسر المسحل.

وفي مستهل اللقاء، رحّب بأعضاء اللجنة. مستعرضًا الجوانب المتعلقة بلوائح الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووسائل تطبيقها، ودورها في تقديم منافسة عادلة تحقق روح التنافس الشريف بين دول القارة وأنديتها، عادًّا العدالة والمساواة في تطبيق هذه الأنظمة، أساس النجاح لكل البطولات والمنافسات الآسيوية.

كما أكد على ثقته في قدرة الاتحاد الآسيوي ولجانه، خلال المرحلة المقبلة في حفظ حقوق الأندية والمنتخبات، والتعامل مع الأحداث التي تواجهها بنزاهة مطلقة ودون انحياز.

حضر اللقاء المشرف العامّ على الإدارة العامة للشؤون القانونية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، المستشار عبداللطيف بن عبدالرحمن الهريش، وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس.

جدير بالذكر، أن الأندية السعودية قد عانت كثيرًا من قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، سواء بحق اللاعبين أو الجماهير، أو في سكوتها عن تجاوزات الفرق الأخرى وجماهيرها.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.