شارك

أبدى أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءه الشديد مما قام به أحمد الفريدي لاعب النصر خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأهلي أمس الأحد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقام الفريدي بركل مهند عسيري بدون كرة بعد إحدى الكرات المشتركة بينهما وطرد على إثرها من الملعب، خلال المباراة التي خسرها النصر 1 / 2، والتي حضرها الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية.

وقال الحربي في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد السعودي على الانترنت :”ما حدث من لاعب نادي النصر أحمد الفريدي نرفضه بشدة، ويجب ألا تصدر هذه الحادثة من أي لاعب، حيث يتوجب على جميع اللاعبين احترام المنافسة والمناسبة والحضور واحترام روح ومبادئ رياضة كرة القدم”.

وأضاف :”لجنة الانضباط لديها كافة الصلاحيات لاتخاذ القرار المناسب تجاه هذه الحادثة التي نرفضها جميعا، ونشدد على إننا نقف مع الاخلاق والاحترام ولا نقبل بأي تجاوزات مهما كانت”.

وأشار الحربي إلى ان احترام المناسبات الرياضية كافة امر واجبا ومهما، مثمنا الرعاية الكريمة من الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت مساء أمس الأحد.

وأكد: “نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مناسبة رياضية كبيرة تشرفنا جميعاً كرياضيين وجمهور ومتابعين لكرة القدم بحضور الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لاسيما وأن هذه المناسبة يجب أن تحترم وأن يقدم الجميع الدلائل الواضحة على الاحترام والروح الرياضية، ونحن في الاتحاد السعودي لكرة القدم نسعى جاهدين إلى إظهار ذلك في جميع المناسبات والمسابقات وتطبيق الأنظمة والقوانين”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.