خادم الحرمين يبعث برسالة للرئيس الجزائري

خادم الحرمين يبعث برسالة للرئيس الجزائري

شارك

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برسالة لأخيه رئيس الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية عبدالعزيز بوتفليقة، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر محمود بن حسين قطان بتسليم الرسالة لوزير الشؤون الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، خلال لقائه معه أمس بمقر وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية.
وتم خلال اللقاء بحث سبل ووسائل تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
على صعيد آخر، أكد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، قوة العلاقات الإماراتية السعودية ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيرا في الوقت ذاته إلى تقدير دولة الإمارات للدور الذي تضطلع به المملكة في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.
وشدد الشيخ محمد بن راشد على إيمانه العميق بمحورية دور المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقناعته الثابتة بأن المملكة تمثل حجر الأساس للخروج بالمنطقة العربية من حالة عدم الاستقرار التي تعصف بها.
جاءت تصريحات الشيخ محمد بن راشد خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر صحيفة الشرق الأوسط في العاصمة البريطانية لندن على هامش زيارة خاصة للمملكة المتحدة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.