شارك

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن شركة الطيران الهندية “جيت أيروايز” تعتزم تسيير رحلات طيران يومية جديدة من الهند إلى منطقة الخليج اعتبارا من أغسطس المقبل.

وذكرت شركة الطيران أنها تعتزم تسيير رحلات يومية من حيدر أباد في الهند إلى الدمام في السعودية ومن مانجالورو في الهند إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية اعتبارا من 7 أغسطس المقبل.

ونقلت وكالة الهند الآسيوية للأنباء عن جاورانج شيتي المدير الدائم لشركة جيت أيروايز القول إن الشركة “يسعدها تقديم خيارات طيران جديدة وخدمة عظيمة للمسافرين إلى منطقة الخليج العربي .. مع ازدهار العلاقات الاقتصادية بين الهند ومنطقة الخليج، تدرك جيت أيروايز الحاجة إلى تقديم المزيد من خيارات الطيران أمام مسافريها”.

وبحسب شركة الطيران ستكون مدينة الدمام ثاني مدينة خليجية ترتبط بمدينة حيدر أباد في الهند بعد أبوظبي. وبإضافة إمارة الشارقة فإن جيت أيروايز ستسير رحلات من مدينة ماناجالورو إلى ثلاث مدن خليجية.

وأضافت الشركة في بيان أن الخطوط الجديدة ستفيد أعداد كبيرة من الهنود الذين يسافرون من منطقة الخليج إلى كل من حيدر أباد ومانجاولور، حيث يمكن لهؤلاء المسافرين بعد ذلك اختيار العديد من الخطوط الداخلية لاستكمال رحلتهم إلى وجهتهم النهائية في الهند.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.