تعليم الرياض: اشتباه في إصابة 3 طالبات بـ”كورونا”

تعليم الرياض: اشتباه في إصابة 3 طالبات بـ”كورونا”

شارك

كتب/هشام السروجي

نفتِ الإدارة العامّة للتعليم بمنطقة الرياض، منح مدرسة 84 الابتدائية إجازة لطالباتها، الأربعاء والخميس، للاشتباه في حالات كورونا بين الطالبات. مؤكدة وجود 3 حالات اشتباه بالإصابة بالفيروس بين الطالبات.

وقال مدير الإعلام التربوي على الغامدي، إن ما حدث هو حالة اشتباه بإصابة ثلاث طالبات معلومة لدى الإدارة، ممثلة في الصحة المدرسية ولدى الشؤون الصحية بالمنطقة، وقد اتخذ تجاهها الإجراء اللازم في حينه والوضع الصحي العامّ آمن.

ولطمأنة الأهالي، وجّه مدير عامّ التعليم، محمد المرشد، بزيارة المدرسة غدًا، لعمل محاضرات توعوية عن المرض، والإجابة عن أي استفسار في هذا الشأن.

وكان مدير عامّ تعليم الرياض، قد أكد في تصريح له، بالالتزام الكامل بخطة وزارة التعليم للوقاية من متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس– كورونا)، داعيًا  كل وسائل الإعلام -وخصوصًا مواقع التواصل الاجتماعي- لتحري الأخبار من مصادرها الرسمية، سواء من الإعلام التربوي في إدارة تعليم الرياض، أو من خلال قنوات  وزارة التعليم الرسمية.

وبيّن أن خطة الوزارة التي عممت من قبل الوزارة، تتم على أكمل وجه، بالتعاون مع وزارة الصحة، محذّرًا من الانسياق وراء الاشاعات والأخبار غير الموثوقة لانعكاساتها المجتمعية الخطيرة وضررها البالغ.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.