بعيدا عن الحرب.. اليمن والبحرين يلتقيان اليوم في تصفيات كأس العالم

بعيدا عن الحرب.. اليمن والبحرين يلتقيان اليوم في تصفيات كأس العالم

شارك

منتخب البحرين

بعيدا عن السياسة والحرب.. تتجه اليوم الأنظار لمتابعة مباراة كرة القدم بين المنتخبين اليمني والبحريني في ستاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة.

يحل المنتخب البحرني ضيفا على منتخب اليمن في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الآسيوية الثامنة خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأمم آسيا 2019 في الإمارات.

ويبحسب ما أوردت الصحف البحرينية فإن  المراقبون يرجحون  كفة المنتخب البحريني الوطني للفوز لفارق الخبرة عن اليمنيين التي يتميز بها غالبية لاعبينا وتواجدهم في مباريات دولية كثيرة سابقا، فضلا عن الظروف التي يمر بها الوضع في اليمن والتي اضطرت المسئولين في الاتحاد اليمني اختيار الدوحة مكانا لمبارياته.

إلا أن البعض يرجح كفة منتخب اليمن رغم الظروف التي يمر بها، فهو خسر بصعوبة بالغة أمام منتخب أوزبكستان في طشقند.

ولكن لناحية الموقف الذي وضع نفسه فيه بعد الخسارة أمام كور يا الشمالية وتأثيرها النفسي والحاجة الى التهيئة قبيل مباراة هذا المساء وهو ما عمل عليه المسئولون عن الفريق إداريا وفنيا على مدى الأيام القليلة الماضية.
وتعتبر مباراة اليوم مهمة بالنسبة لمنتخب البحرين نظرا   لأن الفارق حاليا عن الفريق الكوري هو تسع نقاط ، وعن الفلبين ست نقاط وأوزبكستان ثلاث، والمنافسة في المجموعة هي بين كوريا وأوزبكستان ومنتخب البحرين.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.