بالصور.. فندق «ماندارين أورينتال» التاريخي يستقبل «السيسي» في لندن

بالصور.. فندق «ماندارين أورينتال» التاريخي يستقبل «السيسي» في لندن

وكالات

شارك

“ماندارين أورينتال” هو أحد فنادق المملكة المتحدة الفخمة والتاريخية، يصل عمره إلى أكثر من مائة عام، ويقع بالقرب من حديقة هايد بارك في العاصمة لندن، ويستضيف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى البلاد للقاء رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

فندق 2

“ماندارين أورينتال” من فئة النجوم الخمسة، ويقع في منطقة “نايتسبريدج” بالعاصمة البريطانية لندن، تديره مجموعة ماندارين أورينتال بعد أن اشترته عام 1996 وجددته كاملا وافتتحته أمام الجماهير عام 2000 وبدلت اسمه من “فندق هايد بارك” الذي بدء عمله عام 1902. يفتح فندق ” ماندارين اورينتال” البريطاني الفخم أبوابه في أحيان كثيرة لاستضافة كبار المسؤولين، لما يتسم به من فخامة، ومنظر رائع.

 

فندق 3

وكان الرئيس الصيني “شي جين بينج” آخر الرؤساء الذين تم استضافتهم هناك في أكتوبر الماضي. حصل الفندق على العديد من الجوائز نظير خدماته عالية المستوى، وكان آخرها جائزة نجمة “ميشلان”، وهو نجم تقديري يتم منحه للطهاة في المطاعم الكبرى منذ إطلاقه عام 1900. يضم الفندق البريطاني 137 غرفة و25 جناحًا، تطل أكثر من نصفها على حديقة “هايد بارك”، وبها ثلاثة مطاعم، اثنان منهما يعملان طوال العام، بينما يعمل “البار” في مواقيت معينة بالعام. ويشمل الفندق أيضًا مرافق إضافية متعددة، بينها منتجعًا صحيًا، ومركزًا للياقة البدنية، ومساحات واسعة للأطفال، كما أنه شديد القرب من معالم تاريخية بريطانية كـ”قاعة ألبرت الملكية”.

 

 

فندق 4

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.