«الوطنية السعودية» توزع 18.500 قطعة ملابس شتوية في سوريا

«الوطنية السعودية» توزع 18.500 قطعة ملابس شتوية في سوريا

شارك

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، من خلال مكتبها في لبنان والمحطة السادسة من مشروع (شقيقي دفؤك هدفي 3) أكثر من ( 18.500 ) قطعة شتوية على الأسر السورية، التي تقطن في منطقة (بعلبك اللبنانية) واستفاد منها أكثر من (714) عائلة.

 

وأفاد مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال، أن توزيع الكسوة على مختلف مناطق الجمهورية اللبنانية سيتم بالتتابع وفقا لخطة معدة لهذا الغرض، ضمن سلم الأولويات في تأمين المناطق المتضررة والأكثر حاجة .

 

من جهته قال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بدر بن عبد الرحمن السمحان، إن الحملة الوطنية السعودية تعمل على تنفيذ مشروع ( شقيقي دفؤك هدفي 3 ) وفقا لاستراتيجية شاملة تضمن توسيع نطاق توزيع الكسوة الشتوية على الأشقاء السوريين القاطنين في كل من الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري، وذلك من خلال تضافر الجهود الإنسانية التي تبذلها الحملة التي تركز على إيصال الخدمات الإنسانية للأسر السورية الأشد احتياجاً .

 

وأبرز “السمحان” الدور المحوري الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في رعاية اللاجئين السوريين بأماكن تواجدهم في مخيمات اللجوء المنتشرة بالمنطقة، والحرص الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد وولي ولي العهد، على ضرورة تذليل الصعوبات التي تواجه حياة الأشقاء السوريين وتوفير متطلبات الراحة لهم.

 

 

 

(واس)

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.