المستشار الإعلامي لـ”عبدربه منصور هادي”: السعودية مسئولة عن تأمين الرئيس (خاص)

المستشار الإعلامي لـ”عبدربه منصور هادي”: السعودية مسئولة عن تأمين الرئيس (خاص)

خالد محمد 

شارك

قال  محمد بن فضل المستشار الإعلامي للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أن قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية مسئولة عن تأمين الرئيس اليمني داخل اليمن مسئولية كاملة، وأن هناك قوات خاصة تابعة للمملكة العربية السعودية، برفقة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأضاف أن هناك غطاء جوي من قوات التحالف العربي سيقوم بتأمين منزل الرئيس بشكل مستمر على مدار الساعة، مُشيراً إلى أن الرئيس عبد ربه منصور سيبدأ فى إعادة ترتيب مؤسسات الدولة اليمنية.

وأوضح “بن فضل” في تصريحات خاصة لـ”السعودي” أن بداية تلك الإصلاحات ستكون من المؤسسة العسكرية بالإضافة إلى دمج المقاومة واللجان الشعبية بالقوات المسلحة اليمنية، مؤكداً على أن هناك مساعدات دولية ستصل لليمن خلال الأيام القادمة؛ وذلك لتأهيل المؤسسات فيما بعد الحرب وخاصة تأهيل القطاع الطبي، والعسكرى ليكونا قادرين على حماية الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الرئيس اليمني سيقوم بعدد من الزيارات الخارجية لعدد من الدول الخارجية، خلال المرحلة المقبلة بهدف المشاركة في إعادة إعمار اليمن مرة أخرى من خلال شركات كبرى، ستشارك الدول العربية في عملية الإعمار هذه.

وأخيراً، نفى المستشار الإعلامي للرئيس اليمني عن وجود اى خلافات بين الرئيس اليمني، ونائبه مؤكداً على أن الجميع على قلب رجل واحد، وأن الكل يُشارك لأجل اليمن، ومساندة شعبه.

 

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.