شارك

تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة، اتصالاً هاتفياً من كل من الرئيس النيجيري محمد بوهاري والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية اللذان أعربا عن خالص تعازيهما لمصر، قيادة وحكومة وشعباً، في ضحايا طائرة مصر للطيران التي كانت قادمة من باريس وتحطمت فوق البحر المتوسط.

وتقدمت حكومة جمهورية الصومال الفيدرالية بتعازيها الحارة للحكومة والشعب المصري وإلى جميع ذوي الضحايا والأسر المكلومة من الجنسيات الأخرى الذين فقدوا أحباءهم في تحطم الطائرة رحلة رقم 408 فجر أول من أمس الخميس.

ومن جانبه تقدم علي النعيمي، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، وجميع أعضاء المجلس من الدول المختلفة بخالص التعازي للرئيس المصري وشيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، في ضحايا الطائرة.

وكانت القوات المسلحة المصرية قد أعلنت أمس الجمعة العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المنكوبة وبعض متعلقات الركاب، على مسافة 290 كم شمال الإسكندرية.

يذكر أن الطائرة المصرية كانت قادمة من باريس في طريقها إلى القاهرة، وهي من طراز إيرباص إيه 320، حيث اختفت من شاشات الرادار حوالي الساعة 0230 صباح أول من أمس الخميس بالتوقيت المحلي.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.