التركي: ثلاث إصابات في إطلاق نار على دورية بالقطيف

التركي: ثلاث إصابات في إطلاق نار على دورية بالقطيف

شارك

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن إصابة قائد دورية مرور واثنين من الأجانب يحملون الجنسية الهندية وذلك في إطلاق نار على إحدى الدوريات في حي الخويلدية بالقطيف، شرق المملكة الذي يسكنه عدد كبير من الشيعة.

وقال اللواء التركي في بيان له “عند الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين، وأثناء أداء إحدى دوريات المرور لمهامها المرورية في حي الخويلدية بمحافظة القطيف، تعرضت من داخل منطقة زراعية مجاورة للحي لإطلاق نار كثيف، نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور واثنين من المارة (من الجنسية الهندية)، وسيارة أحد المواطنين دون إصابة سائقها بأي أذى”.

وأشار اللواء التركي إلى “أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة حالياً، فيما باشرت الجهات الأمنية في حينه إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها”.

وشدد المتحدث الأمني على أن وزارة الداخلية تعلن ذلك لتدعو كل من تتوفر لديه معلومات عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان إلى المبادرة بالإبلاغ عنهم، وفي الوقت ذاته تحذر من يقوم بالتستر عليهم أو إيوائهم أو توفير أي نوع من أنواع المساندة لهم أو لأي من المطلوبين المُعلن عنهم في كانون ثان/يناير 2012 بأنه سوف يضع نفسه تحت طائلة المسؤولية النظامية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في 16 تشرين أول/اكتوبر الماضي عن مقتل خمسة اشخاص وإصابة تسعة اخرين في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية جراء إطلاق شخص النار من سلاحه عشوائيا على المارة قرب أحد المساجد.

وكالات

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.