شارك

توج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر السعودي 2016 على حساب نظيره الهلال اليوم (الاثنين) ليحقق الثلاثية التاريخية بضربات الترجيح.

فشل الهلال والأهلي في إحراز لقب كأس السوبر السعودي في الوقت الأصلي للمبارة التى جمعتهما الليلة في لندن واضطر الفريقين إلى ضربات الترجيح.

أضاع الهلال والأهلي العديد من الفرص خلال زمن الشوط الأول من المباراة رغم أن الهلال سيطر على اللعب في الملعب خلال الشوط الأول بشكل كلي لكن دفاعات الأهلي أفشلت محاولاته المستمرة بتسجيل أي هدف.

بعد ربع ساعة من اللقاء حاول الاهلي ان يسجل هدف التقدم مرات عديدة من كرات مرتدة في الوقت الذي وصل الهلال الى مرمى اهلي جدة لكن اقل نسبة .

في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول أهدر الهلال فرصة محققة وأصبح لاعبو الهلال يعتمدون على الهجمات المباشرة في الوقت الذي اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة 23 أضاع الهلال فرصة أخرى حينما تمكن دفاع مرمى الأهلي من صد هجمة الهلال لتخرج إلى خراج المرمى وعاد مجددا الهلال بالضغط على مرمى الأهلي من جديد في الدقيقة 23 لكن الأهلي حول الهجوم إلى هجمة مرتدة لكن اصطدم لاعبوا الاهلي بدفاعات الأهلي وتحولت إلى هجمة مرتدة للهلال دون جدوى.

بدأ الهلال أكثر خطورة في الدقيقة 26 ما أجبر لاعبو الأهلي إلى الدفاع التام والاعتماد على الهجمات المرتدة ومرة أخرى أضاع في الدقيقة 28 تمريرة وتسديد على مرمى الهلال.

في الشوط الثاني تمكن الهلال من تسديد الهدف الأول في الدقيقة 61 عبر لاعبه محمد بريك ليغير النتيجة السلبية .

في الدقيقة 69 استطاع لاعب الأهلي عمر السومة أن يسجل هدف التعادل لتستمر حتى الدقائق الأخيرة للشوط الثاني.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.