الأمير سلطان بن سلمان يحضر حفل استقبال وزراء سياحة دول الـ20

الأمير سلطان بن سلمان يحضر حفل استقبال وزراء سياحة دول الـ20

شارك

أقام معالي وزير الثقافة والسياحة التركي يالتشيت توبجو، مساء أمس، حفل استقبال لرؤساء الوفود المشاركة في أعمال الدورة السادسة لوزراء السياحة في مجموعة العشرين التي تنعقد اليوم، وتستمر يومين.

وحضر حفل الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة، ونائب مدير عام صندوق الموارد البشرية ممثل وزارة العمل في الوفد الدكتور عبدالكريم النجيدي، وأعضاء الوفد، وفقا لما أورده موقع “المناطق”.

كما حضره أمين عام منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وأمين عام منظمة العمل الدولية، وعمدة مدينة انطاليا التركية.

وتناقش اجتماعات الدورة الحالية أهم التحديات التي تواجه صانعي السياسات في دول العالم وفي مقدمتها نمو الاقتصادات المنخفضة، ومعدلات البطالة المرتفعة، وارتفاع نسبة عدم المساواة في الدخل، فضلاً عن ارتفاع معدلات البطالة.

ويشارك في اجتماعات هذه الدورة بالإضافة إلى وزراء السياحة في دول مجموعة العشرين عدد من ممثلي المنظمات الدولية المتخصصة من بينها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وسيكون محور اجتماعات هذه الدورة عن موضوع السياحة والمشاريع المتوسطة والصغيرة والتوظيف، والسياسات التي تحفز على إيجاد فرص العمل والتنمية المستدامة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.