استقبال ضيوف الملك سلمان من ذوي شهداء فلسطين بالورود وماء زمزم

استقبال ضيوف الملك سلمان من ذوي شهداء فلسطين بالورود وماء زمزم

شارك

وصلت الدفعة الأولى من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من ذوي شهداء فلسطين إلى الفندق المستضيف في مكة المكرمة بعد رحلة قاربت الـ30 ساعة من قطاع غزة المحتل.

وذكرت صحيفة “الرياض” أن عدد الحجاج الذين نقلتهم طائرتان خاصتان أمر بهما الملك سلمان بلغ 500 حاج، فيما يتوقع أن تصل الدفعة الثانية المكونة من 500 حاج آخر اليوم السبت.
وأبدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الذين أستقبلوا بالورود وماء وزمزم والأناشيد الدينية، سعادتهم بتحقيق أمنيتهم في أداء نسك الحج، مبينين أن ضيافة السعودية لهم خففت آلام الاحتلال الإسرائيلي الذي يعانون منه.

2
وثمن وكيل مؤسسة أسر شهداء فلسطين المشرف على قطاع حجاج قطاع غزة محمد النحال، مواقف المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وفي خدمة الحرمين الشريفين، إضافة إلى تسخير جميع إمكانات الدولة المادية والبشرية للتيسير على الحجاج، مشيدا بدور السفارة السعودية بمصر والتي استقبلتهم من معبر رفح وسخرت لهم جميع الإمكانيات في مطار القاهرة حتى وصولهم إلى مطار جدة، حيث استقبلهم فريق العمل القائم على البرنامج ونقلهم عبر 11 حافلة إلى مقر سكنهم بمكة المكرمة.

4

ومن مقر البعثة في فندق “بطحاء قريش” يقول الحاج ياسين من قطاع غزة إن جميع الإجراءات في المطار كانت مسيرة رغم عناء الرحلة الطويلة، إلا أن حفاوة الاستقبال خففت التعب والإرهاق، ويضيف “شكرا للملك سلمان على هذه المكرمة التي أدخلت السرور على قلوبنا بزيارة هذه البلاد المباركة، وشكرا على كرم الاستقبال والحفاوة”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.