شارك

أعلن مدير قنوات إم بي سي الرياضية وسام قطان، استقالته من منصبه وذلك في تغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكدا أن القناة لم توفق في نقل حفل تتويج الأهلي بلقب الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة “المدينة” أن قطان قال في تغريداته إن “ابارك لفريق النادي الأهلي وجماهيره ليس فقط لتحقيقهم بطولة الدوري، بل لأنهم رسموا لباقي أنديتنا مثالا عليهم جميعا الاقتداء به”.

وأوضح بأنه مضى موسمين وهو مدير لقنوات إم بي سي الرياضية، مبينا بأنه حين استلم هذه المسؤولية أخذ عهدا على نفسه بأن يطور الإعلام الرياضي وينبذ التعصب، ويتم التركيز على “اللعبة”، والنهوض بالمنظومة الرياضية الكروية بحيث يكون التركيز الأكبر على الشغف بكرة القدم ونشر الروح الرياضية.

وفي تغريدة أخرى قال “لاحظت أن مجهوداتنا، بغض النظر عن كونها ناجحة أم لا، لم تحظ باستحسان الجمهور، بل وسخط علينا جموع جماهير الأندية”.

وأضاف أنه “بالأمس لم نكن موفقين ولم نكن بقدر حجم الحدث التاريخي كرويا، بغض النظر عن الأسباب، فأنا من يتحمل المسؤولية كاملة، لذلك أعفي نفسي من إدارة قنوات إم بي سي الرياضية وأي منصب في المجموعة، وقد قدمت استقالتي بشكل رسمي، وأنا بذلك أقدم اعتذاري لكافة جماهير الأندية عامة، وجماهير نادي الأهلي الراقي خاصة، وكل من يعتقد أننا فشلنا”.

Screenshot_2

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.