استبدال 4 أعضاء منتخبين في لجنة تنمية أضم

استبدال 4 أعضاء منتخبين في لجنة تنمية أضم

شارك
450580
كتبت – رانيا فهمي
أصدرت وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، تكليف رسمي يستبعد أربعة من الأعضاء الذين تم التصويت لهم في الاقتراع الذي أقيم لاختيار مجلس إدارة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، واستبدالهم بأربعة أعضاء آخرين لم يصوت لهم أحد.
وفوجئ رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بالقرار، بعد أن كانت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أضم قد قامت بالاقتراع على اختيار مجلس إدارة التنمية الاجتماعية الجديد، ذلك يوم الاثنين 8/ 7/ 1436هـ، بحضور لجنة إشرافية من الشؤون الاجتماعية بمكة المكرمة مكونة من أربعة أعضاء.
وأوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة، جمعان الزهراني، في تصريح خاص لـ”سبق” أن الاستعجال في إصدار القرار تسبب في خطأ، مؤكدا أنه سيتم مراجعة البيانات والنظام، مؤكدا حرصهم على أن تكون أسماء الرئيس ونائبه وأمين الصندوق صحيحة، أما بقية الأعضاء فيتم تعديلهم.
وقد تم اختيار الرئيس ونائبه وأمين الصندوق، بالإضافة إلى عدد 8 أعضاء، مع رفع الأسماء إلى مركز الخدمة الاجتماعية بمكة المكرمة، والذي بدوره رفعها لوزارة الشؤون الاجتماعية لإصدار قرارات التكليف.
إلا أن منسوبي لجنة التنمية الاجتماعية بأضم فوجئوا بصدور خطاب التكليف، والذي استبعد من خلاله أربعة أعضاء تم التصويت لهم، وتم تكليف أربعة آخرين لم يتم التصويت لهم في الاقتراع.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.