ارفع علم الإمارات عاليا.. ملحمة وطنية إماراتية

ارفع علم الإمارات عاليا.. ملحمة وطنية إماراتية

شيريهان المنيري

شارك

في لوحة تعبيرية تعكس مفاهيم الوطنية والإنتماء للوطن؛ إلى جانب روعة التلاحم بين الشعب وقياداته؛ طالب نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، تويتر، اليوم الثلاثاء؛ شعبه بأن يتضامن مع القوات المسلحة الإماراتية، ويلتف حول قاداته من خلال رفع علم الإمارات في جميع أنحاء الدولة.

2

موضحاً أسباب ذلك في إطار ما مرت به الإمارات على مدار الأيام القليلة الماضية، من أوقات عصيبة بسبب ما فقدته الدولة من جنود بواسل استشهدوا في سبيل تحرير اليمن، ومساندة شعبها.

1

واستجاب الشعب الإماراتي على الفور لنداء قياداته، وشارك على “تويتر” من خلال هاشتاج بعنوان  #ارفع_علم_الامارات_عاليا، والذي حقق في ساعات قليلة ما يقرُب من 17000 مشاركة حتى الآن.

59 شهيدا ارتفع يا علمنا

وأشار أحد المغردين بضرورة الإلتحام بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، للإنتقام من الحوثيين، وأتباع إيران، والخميني.

مع علم السعودية

وفي تصريحات صحفية أشار وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي، الشيخ مبارك آل نهيان، أن اليوم الثلاثاء يبدأ الإحتفال الرسمي باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ43، والذي يُوافق 3 نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام؛ بإطلاق حملة العلم تحت عنوان “ارفعه عالياً.. ليبقى شامخاً”.

يوم العلم 3 نوفمبر

وكان علم  الإمارات قد تم رفعه لأول مرة كرمز لقيام دولة الإتحاد في العام 1971، على يد مؤسس الإمارات العربية المتحدة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان  آل نهيان.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.