إطلاق سراح سعوديين في قضية تفجير مسجد الكويت

إطلاق سراح سعوديين في قضية تفجير مسجد الكويت

شارك
Mourners hold flags with names of Prophet Mohammad's family members as the bodies of victims of the Friday bombing are transferred to vehicles to be transported to Karbala, Iraq, at Al Jafariya cemetery in Suleibikhat, Kuwait June 27, 2015. Kuwait has arrested several people on suspicion of involvement in the bombing of a Shi'ite Muslim mosque on Friday that killed 27 people, a security source said on Saturday as the Gulf state marked a day of national mourning and prepared a mass funeral. Seven bodies were transported to Karbala to be buried there, after mourners said prayers over their bodies at the cemetery. REUTERS/Jassim Mohammed

أمرت محكمة الجنايات الكويتية بإطلاق سراح ثلاثة سعوديين من المقيمين في الكويت، لعدم وجود أدلة واضحة على تورطهم في تفجير مسجد الإمام الصادق.

وأفادت “العربية نت” أن محامي المتهمين السعوديين المطلق سراحهم فيصل أبو هليبه، أوضح أنه تقدم بالتماس إلى قضاة المحكمة بسبب عدم ثبوت التهم قطعا على موكليه، مشيرا إلى أن إطلاق السراح لا يعني براءتهم، وسيتم الحكم النهائي خلال الأسابيع القادمة.

وكشف مصدر في المحكمة أن من بين المتهمين السعوديين “أشقاء” ما زالوا غائبين عن الجلسات، ومن المتوقع أن يصدر في حقهم حكم قضائي غيابي بتهم إدخال المتفجرات إلى دولة الكويت بقصد قتل المصلين في دار العبادة، وكذلك حثهم منفذ العملية فهد القباع وسائق السيارة التي نقلت المنفذ على مشروعية العملية وضرورة إنجازها.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.