أمير منطقة القصيم يرعى حفل افتتاح المقر الجديد للنادي الأدبي

أمير منطقة القصيم يرعى حفل افتتاح المقر الجديد للنادي الأدبي

شارك

رعى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمس الخميس، حفل افتتاح نادي القصيم الأدبي ببريدة، وذلك بمقر النادي الجديد.
وفور وصول سموه لمقر النادي، أزاح الستار عن حجر الأساس، وتجول في أقسام النادي.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالقصيم الدكتور حمد بن عبدالعزيز السويلم كلمة قدم فيها شكره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته لافتتاح المقر الجديد للنادي.
بعدها ألقيت كلمة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ألقاها نيابة عنه وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان، رفع فيها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد على دعمهم للثقافة والإعلام، منوهاً بحرص الحكومة الرشيدة على دعم الثقافة في المملكة.
وأشار إلى أن النادي يسهم في دعم الحركة الثقافية بالمملكة، ويثريها بالمحاضرات والكتب والملتقيات والمسابقات والأنشطة الثقافية منذ تأسيس النادي عام 1400 للهجرة، مؤكداً على جميع الأندية الأدبية في بلادنا الحبيبة أن تمد أيديها للتعاون مع مختلف المؤسسات من خلال شراكات وتعاون مستمر في خدمة أهدافها الوطنية، لافتاً الانتباه إلى أن منطقة القصيم من المناطق التي تجتهد في دعم سبل الثقافة المتعددة .

(واس)

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.