أمير الرياض يستقبل بطل السوبر

أمير الرياض يستقبل بطل السوبر

شارك

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بمكتبه في قصر الحكم أمس الخميس رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، وعضو شرف النادي محمد الحميداني، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة تحقيق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي، وكأس السوبر السعودي لكرة القدم.

كما هنأ أمير الرياض الهلاليين بتحقيق البطولتين وحثهم على مواصلة العمل بجد واجتهاد مع إخوانهم في الأندية الأخرى لرفع علم المملكة عاليا في جميع المناسبات الرياضية التي يشاركون فيها، حسبما أفادت صحيفة “الوطن”، مشيرا إلى أن المستويات الفنية أهلت الفريق لتحقيق البطولتين، مشددا على ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، ومتمنيا لهم ولبقية فرق المملكة دوام التوفيق والنجاح.
من جهة أخرى، يخوض الهلال اليوم لقاءه الودي أمام الخليج على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويرغب الجهاز الفني في مواصلة الاستعداد لمنافسات الموسم ومن أهمها دوري أبطال آسيا، وسيدخل المدير الفني للفريق، اليوناني جورجيوس دونيس اللقاء بتشكيلة مختلفة يهدف منها إلى مشاركة جميع اللاعبين، ومعرفة نقاط القوة والضعف لكل لاعب في المراكز المختلفة بالفريق.
ميدانيا، أجرى لاعبو الفريق الأول أمس مرانه الاعتيادي، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وعمل المدير الفني “دونيس” على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.